Sign in / Join
1

اسعار العملات في مصر ليوم الخميس 3-11-2016

ننشر لكم اسعار العملات اليوم فى مصر بمختلفها لكلاً من “الدولار الامريكي – اليورو الاوروبي – الريال السعودي” وبعض العملات العربية الاخرى مقابل الجنيه المصرى في السوق المحرمة قانونياً، والتي تعرف بالسوق السوداء، وللإشارة فقط فإن العملة المحلية الجنيه تعيش اسوأ حالاتها مند الثمانية اشهر السابقة، وقد تفاقمت الازمة مع الاوضاع الأمنية الهشة وحالة الاستقرار الشبه منعدمة في بعض المناطق، مما اضعفت السياحة في البلد، وجعلت من بين المستوردين في جمهورية مصر العربية يتوقفون حتى إشعار آخر، بحيث تسبب هذا في تداعيات كبيرة ساهمت هي الاخرى بشكل ثانوي في إستمرار ارتفاع قيمة العملات على الجنيه.

ابتداءا من العملة الاكثر طلب ورواجا في السوق السوداء، وهي الدولار الامريكي الذي تجاوز في الوقت الحالي حسب التعاملات الاخيرة لسعر 16 جنيه الشراء في بعض المحافظات محطما الرقم القياسي، و بخصوص المحافظات الاخرى فإنه سعره يتراوح ما بين 13.00 الى 13.05 جنيه مقابل الدولار الواحد بفارق عشرة جنيهات عن سعر البنوك وشركات الصرافة الرسمية، وعن سعر البيع فإنه تابث في 14.55 جنيهاً بالوقت الحالي في بعض المحافظات.

بعيدا عن الدولار وانتقالا منها لعملة القارة العجوز أوروبا وعملة اليورو، فإنه قد سجل ارتفاعا طفيفاً عن الاسعار السابقة، بحيث وصل في تعاملات اليوم 18.90 جنيه للشراء، بينما بلغ سعر البيع بالتحديد 19.05 جنيه بفارق عشرة جنيهات ايضا عن الاسعار الرسمية في البنوك.

اسعار العملات اليوم في مصر
بخصوص اسعار باقى العملات اليوم فى جمهورية مصر العربية، منها العربية و العالمية فإننا نرصد لكم الباقي حسب مصادرنا الموثوقة وقد سجلت فى السوق السوداء اليوم الارقام التالية.

سعر 100 ين ياباني اليوم في السوق السوداء، وصل إلي 16.50 جنيه للشراء ، 16.80 للبيع.
سعر اليوان الصيني اليوم في السوق السوداء، وصل إلي 2.50 جنيه للشراء ، 2.60 للبيع.
سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء، وصل إلي 4.60 جنيه للشراء ، 4.70 للبيع.
سعر الدرهم الإماراتي اليوم في السوق السوداء، وصل إلي 4.65 جنيه للشراء ، 4.75 للبيع.
سعر الدينار الكويتي اليوم في السوق السوداء، وصل إلي 55.00 جنيه للشراء ، 57.00 للبيع.
جدير بالذكر لكل متابعي موقع الشاهد نيوز، ان الاسعار حقيقية لكنها مختلفة في بعض المناطق بفارق صغير جدا، و يتم تحديث لكم موضوع اسعار العملات كل منتصف اليوم بالاسعار الجديدة حسب مصادرنا الموثوقة فى السوق السوداء و تعاملاته لهذا اليوم.

نذكركم ان اسعار العملات الاجنبية سوف تتراجع بشكل تدريجي في الايام القادمة بعد قرار البنك المركزي الذي كان في صالح الجنيه المصرى رغم تأخره، بحيث سيصبح متاح لكافة البنوك تحرير اي سعر لصرف به العملات الاجنبية من بينهم الدولار والاورو وعودة فتح كل الفروع بكل المدن في البلد.

Leave a reply