Sign in / Join

احدث صور ميريام كلينك وهى تغتصب حمار وتثير الكلب , اروع صور فاضحة لميريام كلينك

ميريام كلينك تغتصب حمار وتثير الكلب بصوراً قبيحة أظهرت فيها أنها تعاني عقلي
كما ترونها في الصورة ها هي اللبنانية ابنة أرضنا وشعبنا والتي تؤثر بالشباب المتروكين من غير من يرشدهم بسبب الأوضاع التي يعاني منها نصف الشباب اللبناني وثلاثة أرباع الشباب العربي فتقودهم بمنظرها الذي يعبر عن منتهى الانحراف وهي تمارس حياتها الجنسية بشكل جماعي مع حمار بين فخذيها وكلب ينتظر دوره ربما.
وفي صورة أخرى كما تشاهدون تلف أفعى مزيفة على جسدها استعراضاً لقوتها “وقحلنتها” وكل ذلك مع جسد عارٍ وكأنها على حلبة مصارعة لا في بيتها وهي تستغل وسائل التواصل بأقبح صورة وأسلوب.
ميريام كلينك تغتصب حمار وتثير الكلب بصوراً قبيحة أظهرت فيها أنها تعاني عقليميريام كلينك تثير الحمار والكلب ينتظر دوره
تعرضت ميريام لوابل من الشتائم وشبهها البعض بممثلات الأفلام الإباحية لكن هل هذا يكفي لردعها وهي التي يمتعها الشتم والسب ولا ترد إلا بعبارات سوقية لكن بلغة انكليزية.
ميريام كلينك تغتصب حمار وتثير الكلب بصوراً قبيحة أظهرت فيها أنها تعاني عقليميريام تضع الثعبان على جسدها العاري
ألا يتوجب على شرطة الآداب جرها من شعرها هذه المرة إلى أقرب سجن لأنها انتهكت كل حقوقنا وحتى أنها اعتدت على الحمار والكلب ولم تسلم الأفعى منها؟
يذكر أنّ كلينك كانت ذهبت إلى مخفر (حبيش) وهو مخفر يُحقّق في القضايا التي تتناول الأداب العامة، وبقيت لأكثر من ساعتين في التحقيق، بسبب صورة كانت نشرتها على صفحتها الشخصية على الفايسبوك برفقة طفل لا يتعدى الـ 4 سنوات من عمره وكانت إحدى الجمعيات المعنية بحقوق الطفل رفعت شكوى ضد ميريام الأمر الذي استدعى وقوفها وذهابها إلى مخفر (حبيش).

 

Leave a reply